موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تمكن منتخب مصر من التعادل امام الحابون في مباراة مثيرة للغاية جمعت بينهما على ملعب ” ستاد دي فرانسيفيلي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة دون خسارة.. وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر المقبلة ضد ليبيا

يلتقي منتخب مصر ضد منتخب ليبيا في شهر أكتوبر المقبل في ثاني معسكرات المنتخب لمباريات تصفيات كأس العالم بقطر 2022، ويأتي موعد مباراة مصر المقبلة ضد ليبيا يوم السادس من اكتوبر 2021، في الجولة الثالثة من التصفيات، على أن يلعب الفراعنة امام ليبيا أيضًا يوم العاشر من أكتوبر 2021 في الجولة الرابعة.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقا بعد التعادل أمام الجابون، ليُحافظ حسام البدري على سجله مع المنتخب دون هزيمة، وتصدر المنتخب الزطني المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بفارق نطقة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ليبيا

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “اون تايم سبورت 1” بمختلف قنواتها الصوتية الأولى والثانية، مباارة مصر ضد ليبيا المقبلة في تصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!