موعد مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهتي ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يخوض المنتخب المصري بقيادة مدربه البرتغالي الجديد كارلوس كيروش مباراة ودية في نهاية الشهر الجاري استعدادًا لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة مصر ضد ليبيا

ويلتقي منتخب مصر ضد ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وتنطلق مباراة مصر ضد ليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم يوم 8 أكتوبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت ليبيا.

وتُقام مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي يوم 11 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت ليبيا.

ويتصدر منتخب ليبيا جدول ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث جمع منتخب ليبيا 6 نقاط من الفوز في أول مباراتين، فيما يأتي منتخب مصر ثانيًا برصيد 4 نقاط.

نتائج منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

خاض منتخب مصر الأول مباراتين في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، حيث حقق الفراعنة الفوز على منتخب أنجولا في الجولة الأولى بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت في مصر.

وتعادل المنتخب أمام الجابون إيجابيًا بهدف لمثله خارج الديار في الجولة الثانية، والتي تسببت في إقالة حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة من منصبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!