موعد مباراة نيجيريا ضد ليبيريا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب نيجيريا لمواجهة ليبيريا ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يلتقي الفريقان على استاد تيسلايم بالوغون بمدينة لاغوس النيجيرية، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة نيجيريا ضد ليبيريا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة نيجيريا ضد ليبيريا

يلتقي منتخب نيجيريا ضد ليبيريا في تصفيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الثالثة من المرحلة الثانية للتصفيات، ويأتي موعد مباراة نيجيريا ضد ليبيريا اليوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة نيجيريا ضد ليبيريا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بجانب منتخبات ليبيريا وأفريقيا الوسطى والرأس الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد ليبيريا

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباراة نيجيريا ضد ليبيريا، وتُنقل المباراة عبر قنوات أوروبية فقط، حيث تنقل قناة “Sport TV2 Potugal” البرتغالية مباراة نيجيريا ضد ليبيريا عبر القمر الصناعي هيسباسات، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12169 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!