نتيجة مباراة أبها ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي

انتهت مباراة أبها ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي، حيث حقق ضمك فوزًا مريحًا خارج ملعبه على حساب نادي أبها في المباراة التي أقيمت على “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة أبها ضد ضمك

تمكن ضمك من الفوز على أبها اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي، حيث نجح الفريق في الوصول للفوز الثالث له في الدوري ليدخل ضمن الأربعة الكبار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.. وافتتح ميجو كاكتاس الهدف الأول للضيوف في الدقيقة السابعة عشر من بداية الشوط الأول.

وعادل ميتشيل تي فيردي النتيجة في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل إيميليو زيلايا الهدف الثاني لفريق ضمك في الدقيقة 73، واختتم ميجو كاكتاس ثلاثية الضيوف في الدقيقة 84 من عمر المباراة ليؤمن الثلاث نقاط لفريق ضمك.

ترتيب الدوري السعودي

رفع فريق ضمك رصيده للنقطة 11 ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق ضمك الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، ولم يتلق شوى هزيمة واحدة.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد أبها عند النقطة 4 في المركز قبل الأخير في سُلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها، بجانب تلقيه 4 هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!