نتيجة مباراة أم صلال ضد الخور اليوم في دوري نجوم قطر

انتهت مباراة أم صلال ضد الخور اليوم في دوري نجوم قطر، في المباراة التي أقميت على ملعب “ستاد الخور” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، حيث فشل الفريقان في تحقيق أي فوز في أول مباراتين في الدوري، حيث تعادل أم صلال في المباراتين، بينما خسر الخور في مباراة وتعادل اليوم في الثانية.

تشكيل مباراة أم صلال ضد الخور

بدأ أم صلال مواجهة الخور اليوم بتشكيل مكون من: خليفه ابوبكر، واسماعيل دهقاني، وعلى محمد، وموزاس اوركوما، وعادل علوي، وايمن غضبان وازيل باربوسا، وعلى فريدون، وياسين بخيت، وعاطف محمد، و ايمن عبد النور.

في حين بدأ نادي الخور مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

بابا جبريل، ودياب هارون، وهلال محمد، وسعيد محمد، و جيانيس فيتفاتزيديس، واسماعيل الحداد، ونايف مبارك، وجاتشول كو، وجاسر يحيى، ورفائيل فاذ، وعبد الرحمن محمد.

ملخص ونتيجة مباراة أم صلال ضد الخور

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة أم صلال ضد الخور اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، حيث افتتح علي فيرون أهداف المباراة في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر الشوط الأول لينهي الفترة الأولى بتقدم أم صلال بهدف نظيف.

وعادل سعيد محمد براهيمي النتيجة للخور في الدقيقة السبعين من عمر المباراة لقتنص نقطة ثمينة للخور، هي الاولى للفريق في الموسم الجديد من دوري نجوم قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!