نتيجة مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني اليوم، في افتتاح مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث حقق الهلال فوزًا ثمينًا على استقلال طهران منحه التأهل للدور ربع النهائي لأبطال آسيا في المباراة التي أقيمت على ملعب “زعبيل بنادي الوصل” بمدينة دبي الإماراتية.

تشكيل الهلال لمواجهة استقلال طهران

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال السعودي تشكيل الزعيم الأساسي الذي سيبدأ مواجهة استقلال طهران الإيراني، في المباراة التي تُقام مساء اليوم لحساب دور الـ16 من البطولة الآسيوية، ويشهد تشكيل الزعيم مشاركة ماتيوس بيريرا أساسيًا بجوار بافيتيمبي جوميز وموسى ماريجا وأيضًا سالم الدوسري.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع : محمد البريك – على البليهي – جانج هيون سون – ياسر الشهراني.

خط الوسط :  سلمان الفرج – ناصر الدوسري – ماتيوس بيريرا – سالم الدوسري.

خط الهجوم : موسى ماريجا – بافتيمبي جوميز.

نتيجة مباراة الهلال ضد استقلال طهران

حقق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا على استقلال طهران الإيراني في افتتاح دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وافتتح الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال أهداف المباراة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من البرازيلي ماتيوس بيريرا.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعد تمريرة من موسى ماريجا وصعت الدوسري شبه انفراد بالحارس الإيراني، ليضعها سالم ببراعة من بين قدمي الحارس موقعًا على هدف الإطمئنان للزعيم والتأهل لربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!