نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة Barcelona vs Granada في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني، حيث خطف برشلونة تعادلًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة للمباراة التي أقميت على ملعب “كامب نو” في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، ليفقد البرسا نقطتين ثمينتين في مشوار اللحاق بالصدارة.

تشكيل برشلونة لمواجهة غرناطة

استقر رونالد كومان على تشكيل برشلونة الأساسي لمواجهة غرناطة اليوم، حيث يبدأ برشلونة بالشكل المعتاد 4-3-3، بتواجد ممفيس ديباي وفيليب كوتينيو ويوسف ديمير لأول مرة يلعب فيها الثلاثي جنبًا إلى جنب في الموسم.

ويعوض أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي تعرض للإصابة في مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست – رونالد أراوخو – إيريك جارسيا – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: فيليب كوتينيو – ممفيس ديباي – يوسف ديمير.

نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة

خطف برشلونة نقطة ثمينة بعد التعادل المثير الذي حققه البرسا على ملعبه أمام غرناطة بهدف لكل فريق، افتتح دومينجوس دوارتي أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بعد عرضية رائعة قابلها مدافع غرناطة في مرمى تير شتيجن.

وعادل رونالد آراوخو مدافع البرسا النتيجة برأسية أيضًا في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من البديل خافي جونزاليس، ليخطف برشلونة نقطة ثمينة في اللحظات الأخيرة وينجو من خسارة قاسية على ملعبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!