هل يرتدي صلاح شارة قيادة ليفربول؟ يورجن كلوب يعلن قادة ليفربول في الموسم الحالي

أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي عن ترتيب قادة ليفربول في الموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد أن شهدت الموسم الماضي أحدايث كثيرة حول من يرتدي شارة قيادة ليفربول بعد إصابة جوردان هندرسون قائد ليفربول الأول، ويبدو أن صلاح قد ابتعد كثيرًا عن ارتداء شارة القيادة بعد إعلان كلوب اليوم.

هل يرتدي صلاح شارة قيادة ليفربول؟

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قائمة قادة الفريق في الموسم الحالي والتي خلت من اسم الدولي المصري محمد صلاح، حيث تحدث كلوب في المؤاتمر الصحفي السابق لمباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “قادة ليفربول هم جوردن هندرسون ثم جيمس ميلنر ثم فيرجيل فان دايك.. اللاعبون صوتوا على 3 قادة أخرون، هم ترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون وأليسون بيكر”.

وأضاف: في العام الماضي لم يكن لدينا أحد ليرتدي شارة قيادة الفريق في بعض الأحيان، لذلك قمت بزيادة مجموعة القادة”.

محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد أعرب عن غضبه بسبب عدم ارتداء شارة قيادة ليفربول في الموسم الماضي ضد فريق ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، عندما فضل يورجن كلوب إعطاء الشارة لـلظهير الشاب ترينت الكسندر أرنولد.

وارتدى محمد صلاح شارة قيادة ليفربول في مباراة وحيدة خلال الموسم الماضي، كانت أمام مانشستر يونايتد في مايو الماضي خلال بطولة الدوري الإنجليزي، عندما خرج جورجينو فينالدوم اللاعب السابق للريدز، وغياب هندرسون وميلنر وفان دايك عن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!