يشبه ميسي.. كلوب يكيل المديح لصلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي أن الدولي المصري محمد صلاح يستطيع الأستمرار في الملاعب لفترة طويلة مع تقديم نفس المستوى حتى عندما يصل من العمر إلى ثلاثين عامًا وأكثر.

كلوب يتغنى بالدولي المصري محمد صلاح

ونجح صلاح في الوصول إلى الهدف رقم 100 له في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ويستعد لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا حيث ستكون البداية أمام فريق نادي ميلان الإيطالي لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكد أنه لم يتحدث مع صلاح مطلقًا فيما يخص مسألة تواجه في الملاعب والمدة التي يريد أن يلعب فيها كرة القدم”.

وأضاف:” لكن صلاح يمتلك الصفات وكذلك المقومات التي تجعله يقوم بتأديه الدور بشكل قوي خلال فترة الثلاثينيات من العمر”.

وإستكمل:” الرجال أمثال ميسي وكريستيانو ومحمد صلاح وليفاندوفيكسي بحاجة لأن يكونوا محظوظين فيما يخص الإصابات خاصةً أن ذلك الأمر هام للغاية”.

وأنهى :” أتمنى أن يواصل صلاح بنفس الرتم خلال السنوات القادمة خاصةً أنه يساعد الفريق في تحقيق النتائج المرضية على مستوى البطولات المحلية وكذلك القارية”.

مشوار صلاح مع ليفربول

وكان صلاح قد إنضم للريدز فريق نادي ليفربول في صيف العام 2017 قادمًا من صفوف فريق نادي روما الإيطالي ونجح بعدها في الحصول مع فريقه على لقب الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!