تردد قناة إي تي في ATV التركية الجديد 2021 لمتابعة الحلقة 65 مسلسل قيامة عثمان
تردد قناة إي تي في التركية

تردد قناة إي تي في ATV التركية، يتصدر التردد الخاصة بقناة إي تي في التركية حالياً محركات البحث الشهيرة في الوطن العربي، بالتزامن مع عرض الحلقة 65 من المسلسل التركي التاريخي الضخم قيامة عثمان، فقناة إي تي في التركية هي الناقل الحصري للمسلسل وغيره من المسلسلات الشيقة والناجحة للغاية، ولذلك سوف نوافيكم في هذا المقالة من خلال موقعنا المتميز “في المدرج” تردد قناة إي تي في التركية.

قناة إي تي في ATV التركية

تعتبر قناة إي تي في التركية واحدة من أقوى وأشهر القنوات التركية التي دخلت المنافسة القوية على امتلاكها حقو بث عدد كبير من المسلسلات الناجحة والقوية، ولذلك حققت قاعدة جماهيرية عريقة في تركيا والوطن العربي والعالم كله، وتعرض عبر شاشتها حالياً مسلسل قيامة عثمان، مسلسل زهرة الثالوث بأجزائه الثلاثة، مسلسل على رضا وغيره من المسلسلات القوية صاحبة أعلى نسبة مشاهدة.

تردد قناة إي تي في ATV التركية 2021

يمكن استقبال قناة إي تي في التركية على عدد من الأقمار الصناعية المختلفة للاستمتاع بكل ما تقدمه عبر شاشتها، وترددها هو:

القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: أسترا: 1262، 11243، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

مسلسل قيامة عثمان على قناة إي تي في التركية

تعرض حلقات المسلسل التركية قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية العارضة الحصرية، لذلك يتصدر التردد محركات البحث منذ ساعات صباح اليوم من قبل محبي ومتابعي المسلسل في كل مكان، وتعرض الحلقة عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

يذكر أن الحلقة 65 من مسلسل المؤسس عثمان شهدت موت السيد بامسي على يد توغاي الذي توعد أن يجعل عثمان يعيش إحساس فقدان الأب من جديد، حيث أن عثمان كان يعتبر بامسي بمثابة الأب بعد وفاة أرطغرل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!