اضبط أحدث تردد قناة اليرموك الأردنية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بجودة HD
تردد قناة اليرموك

تعتبر قناة اليرموك الفضائية من القنوات العربية التي تسعى دائما لتقديم محتوى متنوع ترضي به جميع المشاهدين والمتابعين لها، حيث تتنوع القناة في برامجها المختلفة ومسلسلاتها الدرامية والتاريخية، فالقناة تهتم جداً بكل ما يخص الأسرة والطفل والمرأة، وفي الفترة الأخيرة حققت القناة شهرة كبيرة بعد اختيارها لعرض مجموعة من المسلسلات التركية التاريخية الشيقة، وعلى رأس تلك المسلسلات قيامة عثمان، الذي يتابعه الملايين حول العالم العربي والإسلامي، ونوافيكم في هذا المقال الآن تردد قناة اليرموك الأردنية.

تردد قناة اليرموك الأردنية

انطلقت قناة اليرموك في عام 2012، وهي واحدة من القنوات التي تبث محتواها من داخل دولة الأردن، وتتميز عن غيرها من القنوات بتنوعها في المحتوى التي توفره لمتابعيها في كل مكان، ويوماً بعد يوم تزداد شهرة القناة لأنها استطاعت أن تصل إلى كل مكان في المنطقة العربية، فهي تستعرض عبر شاشتها مجموعة من البرامج الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وغيرها من البرامج الترفيهية والمسلسلات المتنوعة.

مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

يعتبر مسلسل قيامة عثمان هو من المسلسلات التركية الناجحة والأكثر متابعة في العالم كله، وبشكل خاص في الوطن العربي، فهو مسلسل تاريخي يروي فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان ابن أرطغرل، الذي سعى لتحقيق حلم والده وخاض الكثير من الحروب لبناء أكبر دولة تضم القبائل التركية.

وتعرض حلقات المسلسل عبر قناة اليرموك يوم الخميس من كل أسبوع مترجمة باللغة العربية، وهذا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد الحلقة في اليوم التالي في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة اليرموك الأردنية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

نستعرض عليكم متابعينا الكرام الآن تردد قناة اليرموك واحدة من القنوات العربية التي تنقل عبر شاشتها مسلسل قيامة عثمان، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!