“الآن”.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت، عناوين البحث في الساعات الماضية قبيل انطلاق مباراة المارد الأحمر أمام الكبير المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع انحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأهلي والرجاء

نوفر عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر لها مساء اليوم السبت، وذلك في ظل تشفير مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقلة الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المنتظر ان تذيع قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم السبت، في المباراة التي تُقام بالقاهرة، حيث تنقل القناة المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عبر البث الرقمي جميع مباريات الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية في المحافل القارة التي تقام على الأراضي المصرية.

ويمكنكم الحصول على قناة أون تايم سبورت الأرضية على النايل سات من خلال  البث الرقمي: “UHD 32” عبر القمر الصناعي: النايل سات.، التردد: 10853، معامل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي – H.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتُقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتقويت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!