نتيجة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني اليوم في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب منافسات دور الـ32 من دوري ابطال أفريقيا، حيث حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل رسميًا لدور المجموعات للبطولة الأفريقية.

تشكيل الأهلي لمواجهة الحرس الوطني

استقر بيتسو موسماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام”، حيث دخل الأهلي مباراة اليوم بثلاث تغييرات على تشكيل مباراة الذهاب بعد عودة محمد مجدي أفشة وبدر بانون ووليد سلميان.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – وليد سليمان – محمد مجدي “أفشة” – محمود عبد المنعم “كهربا”.

خط الهجوم: محمد شريف.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

اكتسح الأهلي ضيفه الحرس الوطني بطل النيجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقميت على ملعب “الأهلي وي السلام”، افتتح محمد شريف أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشر.

وقلص الحرس الوطني النتيجة في الدقيقة 36 بتوقيع إيسوفو هينسا، قبل أن يعود أفشة ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 58، ثم أضاف البديل حسين الشحات في الدقيقة 64، قبل أن يضيف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الخامس في الدقيقة 69، بينما اختتم حمدي فتحي سداسية الأهلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!