ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم بعد مباراة الجزائر ضد النيجر Algeria vs Niger اليوم

تمكن منتخب الجزائر من تحقيق نتيجة كبيرة والفوز على منتخب النيجر بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ليواصل صدارته لترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022|، ويتصدر المنتخبات الأكثر تسجيلًا للأهداف في التصفيات برصيد 19 هدفًا في 4 مباريات فقط.

ترتيب مجموعة الجزائر

رفع منتخب الجزائر رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويتفوق منتخب الجزائر بفارق الأهداف فقط عن منتخب بوركيا فاسو صاحب المركز الثاني.

ويأتي منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، بعد أن حقق فوزًا وحيدًا وخسر في 3 مباريات، ويتزيل منتخب جيبوتي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في جميع مبارياته.

نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر

حقق منتخب الجزائر فوزًا كبيرًا على منتخب النيجر بأربعة أهداف دون رد، افتتح رياض محرز أهداف المباراة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، فيما تكفل إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من عمر الشوط.

وأضاف إسماعيل بن ناصر نجم وسط آي سي ميلان الإيطالي الهدف الثالث للمتخب الجزائري في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم بغداد بونجاح رباعية ثعالب الصحراء في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!