ترتيب مجموعة الإمارات في تصفيات كأس العالم بعد مباراة العراق ضد الامارات اليوم

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022، ليفشل كلا المنتخبين في تحقيق أي إنتصار خلال الجولات الأربع الأول من التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث تعادل كلا المنتخبين في ثلاث مباريات وخسرا في مباراة.

ترتيب مجموعة الإمارات

يتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة اليوم ضد منتخب كوريا الجنوبية الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقط من 4 مباريات أيضًا بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها.

ويتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، من الفز في مباراة والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة أخرى، ويليه منتخب الإمارات ثم العراق في المركزين الرابع والخامس برصيد 3 نقاط لكلا المنتخبين، ويتزيل منتخب سوريا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

نتيجة مباراة الإمارات ضد العراق

افتتح كايو اهداف المباراة لصالح المتخب الإماراتي في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل منتخب العراق في الدقيقة 74 بفضل هدف ذاتي، واكمل منتخب العراق عودته في النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق أيمن حسين.

ومنح علي مبخوت نقطة ثمينة لمنتخب بلاده بعد أن سجل  التعادل للمنتخب الإماراتي في الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!