القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيس PSG vs Nice اليوم في الدوري الفرنسي

يستضيف باريس سان يجرمان على ملعبه “حديقة الأمراء” فريق نيس، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي 2021-2022، حيث يستقبل الفريق الباريسي مواجهة مثيرة بحثًا عن مواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري الذي خسره في الموسم الماضي لحساب ليل، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيس.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيس

تنقل قناة “beIN Sports HD 4” مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تمتلك حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الفرنسي عبر شاشتها، ويتولى المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة اليوم.

ويخوض باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أولى مبارريته بعد تتويج لاعبه ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية التي تُقدم لأفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس

ويأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة من 15 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة، في حين يتواجد نيس في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!