القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد فيتيسه Tottenham vs Vitesse في دوري المؤتمر الأوروبي

يبحث عشاق الكرة الأوروبية ونادي توتنهام الإنجليزي عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد فيتيسه في بطولة دوري الؤتمر الأوروبي، والتي تُقام على ملعب “توتنهام هوتسبير ستاديوم” لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ونستعرض خلال السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد فيتيسه الهولندي اليوم في دوري المؤتمر.

مباراة توتنهام ضد فيتيسه الهولندي

يأتي موعد مباراة توتنهام ضد فيتيسه الهولندي اليوم الخميس الموافق 4 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة توتنهام ضد فيتيسه اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة من دوري المؤتمر الأوروبي، حيث جمع السبيرز 4 نقاط فقط من 3 مباريات بعد أن حقق فوز وحيد وتعادل وخسارة أخيرة أمام فيتيسه الهولندي، ويبتعد الفريق اللندني بفارق 3 نقاط عن ستاد رين الفرسي صاحب الصدارة، ونقطتين عن فيتيسه صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد فيتيسه

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة توتنهام ضد فيتيسه الهولندي مساء اليوم الخميس في رابع جولات دور المجموعات للبطولة الأوروبية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!