القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ونستعرض في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد ضد شاختار

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الغد الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى وخسر على ملعبه في الجولة الثانية، في حين يأتي شاختار في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام انتر ميلان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، حيث تواصل القناة نقلها الحصري لبطولات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويمكنكم تثبيت قناة “بي إن سبورت بريميوم 3” beIN Sports 3 HD Premium الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!