ترتيب مجموعة الكاميرون في تصفيات كأس العالم بعد مباراة الكاميرون ضد موزمبيق

تمكن منتخب الكاميرون من الفوز اليوم على حساب منتخب موزمبيق، في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث حقق فوزه الثالث في المجموعة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتًا قبل مواجهة كوت ديفوار مساء اليوم ضد مالاوي.

ترتيب مجموعة الكاميرون

رفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه على موزمبيق، ليرتقي لصدارة ترتيب المجموعة الرابعة من 4 مباريات، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، ويأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فقط، ولديه فرصة في العودة للصدارة في حال فوزه اليوم على مالاوي.

ويأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات بعد أن حقق فوز وحيد وخسر في مباراتين، ويتزيل موزمبيق ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل أمام كوت ديفوار، وخسر في 3 مباريات.

مباراة الكاميرون المقبلة في التصفيات

ينتظر منتخب الكاميرون مباريات في غاية الأهمية في الشهر القادم في جولات النهاية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث يلتقي منتخب الكاميرون في الجولة الخامسة القادمة في التصفيات أمام منتخب مالاوي يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل.

ويختتم الكاميرون مبتاريات التصفيات أمام كوت ديفوار في مواجهة من العيار الثقيل، قد تكون المفصلية في تأهل أحد المنتخبين للتصفيات النهائية للمونديالن وتُثام المباراة يوم الرابع عشر من نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!