المؤسس عثمان الموسم 3 || موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى الموسم الثالث والقنوات الناقلة

ننشر ونتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري في المدرج تفاصيل المؤسس عثمان الموسم 3، الذي يزداد البحث عنها في الوقت الحالي من قبل عشاق ومحبي المسلسل في كل مكان، فمسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التركية التاريخية التي استطاعت بقوة أن تفرض نفسها على الساحة منذ عرض أولى حلقاته، حيث يحتوي على الكثير من الأحداث التاريخية التي وقعت بالفعل في فترة تأسيس الدولة العثمانية التي استمر لسنوات بعيدة، وأخيراً تم تأسيسها على يد الغازي عثمان ابن أرطغرل بن سليمان شاه.

المؤسس عثمان الموسم 3

يترقب الجميع من محبي وعشاق مسلسل المؤسس عثمان موعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث، حيث طال الانتظار بعد توقف عرض وانتهاء الموسم الثاني في شهر يونيو الماضي، وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخراً عن عرض الموسم الثالث في شهر أكتوبر الحالي، ويأتي الموسم الثالث ويحمل الكثير من الأحداث التي انتظارها متابعي المسلسل، حيث سيقترب عثمان من تحقيق والده بناء جولة كبيرة تضم القبائل التركية، ويخوض عثمان الكثير بالمعارك والحروب ضد الصليبين والمغول برفقة تورغوت ألب بعد عودته من جديد.

 موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى الموسم الثالث

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان عرض أولى حلقات الموسم 3 مسلسل المؤسس عثمان، يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 أكتوبر 2021، عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل باللغة التركية الأصلية، وهذا في تمام الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

كما تنقل أحداث المسلسل مترجم على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك في اليوم التالي الخميس، وهذا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان بطولة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور المؤسس عثمان، وإيمره باسلاك، أوزجي تورار، أرسلان دور أيغول، يجيب أوشان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!