ترتيب مجموعة المغرب في تصفيات كأس العالم بعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

تمكن منتخب المغرب من الفوز على غينيا بيساو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مركب محمد الخامس” في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

ترتيب مجموعة المغرب

رفع منتخب المغرب رصيده إلى 9 نقاط، بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات، حيث يبتعد عن أقرب منافسية غينيا بيساو بفارق 5 نقاط كاملة، بالرغم من لعب المنتخب المغربي لمباراة أقل من غينيا بيساو.

ويأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات ،حيث تعادل في جميع مبارياته في المجموعة، ويتزيل منتخب السودان الترتيب برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين.

نتيجة مباراة المغرب ضد  غينيا بيساو

افتتح أيوب الكعبي أهداف مباراة المغرب ضد غينيا بيساو في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، قبل أن يسجل أيمن بركوك الهدف الثاني لأسود الأطلس في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتفوق كامل للمنتخب المغربي توجها بهدفين.

واصل منتخب المغرب عرضه المميز في الشوط الثاني، وكلل مجهوداته بهدف ثاني لأيوب الكعبي، وثالث لأسود الأطلس في المباراة، ليحسم الثلاث نقاط من أمام منتخب غينيا بيساو بثلاثية نظيفة ،في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!