تابع الآن أحداث موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية

يزداد البحث بشكل كبير حالياً بالتزامن مع عرض الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان، حيث يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أهم المسلسلات التركية التاريخية التي تعرض في الوقت الحالي، والذي ينتظر الملايين عرض حلقاته على أحر من الجمر، وتحديداً حيث أن الموسم الثالث بدأ بأحداث قوية ومثيرة للغاية، فاليوم الخميس موعدنا مع الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على الفجر الجزائرية واليرموك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67

بدأ عرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان اعتباراً من اليوم السادس من شهر أكتوبر 2021، وجاء بعد انتظار طويل وترقب من قبل عشاق ومحبي المسلسل في كل مكان، وشهدنا في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة للغاية ومنها إلقاء القبض على تورغوت ألب من قبل نيكولا وتعذيبه، وتشهد الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث وأبرزها:

  • ولادة بطل جديد سيشارك السيد عثمان في حروبه، وهو السيد تورغوت ألب الذي أختطف من قبل نيكولا، وسيتمكن السيد عثمان من إنقاذه اليوم وخروجه من القلعة، وسيكون هذا بداية الصداقة بينهما.
  • استمرار الحروب والمعارك بين السيد عثمان والصليبين والمغول، ومحاولة عثمان لإزالة العقوبات لتحقيق حلم والده وهو بناء دولة كبيرة للأتراك.
  • تعامل السيد عثمان مع ميخائيل كوسيس بعد اعتراف الكتالونين بأنه هو من قام بقتل جنود تورغوت ألب وقطع رأس حصان عثمان.

موعد الحلقة 67 قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

الجميع يترقبون مسلسل قيامة عثمان على أحر من الجمر حيث يعرض حصرياً يسوم الأربعاء من كل أسبوع على قنة إي تي في التركية في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت القاهرة.

في حين تعرض الحلقة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس مترجم بالعربية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!