ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الإتحاد على يد الشباب اليوم الجمعة 22-10-2021

تمكن الشباب من تحقيق الفوز على الإتحاد متصدر الدوري السعودي قبل مواجهة اليوم، حيث قاد النيجيري أودين إيجالو قريقه الشباب لحصد الثلاث نقاط بعد أن سجل ثنائية الشباب في مرمى الإتحاد، ليرتقي الشباب 3 مراكز دفعة واحدة ويدخل في صارع القمة خلف ضمك والإتحاد.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الشباب رصيده 15 نقطة ليترقي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد الإتحاد عند 17 نقطة ليهبط للمركز الثاني بعد فوز ضمك اليوم اليوم على حساب الحزم بهدف نطيف، ليتصدر ضمك ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة من 9 مباريات.

ويتواجد الفيحاء في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ويليه الثلاثي النصر والفتح والهلال برصيد 12 نقطة لكل منهم، ولكن النصر والهلال منقوصين من 3 مباريات كاملة بسبب مشاركتهما في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الإتحاد ضد الشباب

حقق الشباب فوزًا هامًا خارج ملعبه على حساب متصدر الدوري السعودي، حيث افتتح أودين إيجالو الهدف الأول في المباراة عند حدود الدقيقة 22 من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعرض الإتحاد لحالة طرد في الدقيقة 50 من نصيب حمدان الشمارني، ليلعب الإتحاد قرابة الشوط الثاني كاملًَا منقوص العدد.

وعاد أوندين إيجالو مرة أخرى ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 68 من عمر المباراة ليضمن الثلاث نقاط ويكبد الإتحاد خسارته الثانية فقط في الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!