ترتيب الدوري السعودي قبل ديربي جدة بين الإتحاد والأهلي

يستضيف الإتحاد نظيره الأهلي اليوم الجمعة في ديربي جدة المنتظر، في المباراة التي تُقام على ملعب “استاد الأمير عبدالله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، ونستعرض معًا جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهة الإتحاد ضد الأهلي اليوم.

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي ضمك جدول ترتيب الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، بعد فوزه خارج الديار على الرائد بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده للنقطة 14 من 7 مباريات، فيما يأتي الإتحاد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة من 6 مباريات فقط.. ويتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعادل الهلال خارج ملعبه أمام الحزم بهدف واحد  لكل فريق، ليرفع رصيده للنقطة 12، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر، وكل منهما لعب 6 مباريات فقط.. يُذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط من 6 مباريات، حيث تعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة، ولا يزال الأهلي يبحث عن اول فوز له في الدوري.

موعد مباراة الإتحاد ضد الأهلي

يأتي موعد مباراة الإتحاد ضد الأهلي في ديربي جدة اليوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الإتحاد ضد الأهلي في تمام الساعة 19:20 بتوقيت القاهرة، 20:20 بتوقيت مكة المكرمة، 21:20 بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!