ترتيب مجموعة المغرب في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على السودان

تمكن منتخب المغرب من الفوز على منتخب السودان بثلاثة أهداف دون رد، في خامس جولات دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأسا لعالم فيفا قطر 2022، ليؤكد المنتخب المغربي على صدارته لترتيب المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ترتيب مجموعة المغرب

يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث رفع رصيده إلى النقطة الخامسة عشر بالعلامة الكاملة من أصل 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته مسجلًا 17 هدفًا، ولم يستقبل سوى هدف وحيد.

ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، ويليه منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ،بعد تعادل المنتخبين اليوم سلبيًا.. ويتزيل منتخب السودان ترتيب المجموعة برصيد نقطيتين فقط بعد تعادلين و3 هزائم.

نتيجة مباراة المغرب ضد السودان

حقق منتخب المغرب فوزًا مريحًا على منتخب السودان بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “المجمع الرياضي مولاي الأمير عبد الله”..  وسجل ريان ماي أول أهداف المواجهة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول.

وعاد اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والستون من عمر المباراة قبل أن يختتم عمران لوزا ثلاثية المنتخب المغربي في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، ليؤمن الثلاث نقاط ويؤكد على تأهل المنتخب المغربي بقوة وبجدارة عن المجموعة التاسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!