ترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز علي بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز علي بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا تلك هو العنوان الذي سوف يبحث عنه عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بعد الفوز علي حساب بنفيكا اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة رقم تسعة في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتجمد رصيد بنفيكا عند النقطة رقم أربعة في المركز الثاني.

وعلي الجانب المقابل فإن فريق برشلونة قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق دينامو كييف بهدف دون رد، ووصل إلى النقطة رقم ثلاثة بعد الخسارة في أول مباراتين علي يد كلاً من بايرن ميونخ وبنفيكا، وأحتل برشلونة المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

بينما يتجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير بعد أن تعادل في المباراة الأولي امام بنفيكا وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية علي يد فريق بايرن ميونخ، وجاء ترتيب مجموعة بايرن ميونخ علي النحو التالي:

  1. بايرن ميونخ 9 نقاط
  2. بنفيكا 4 نقاط
  3. برشلونة 3 نقاط
  4. دينامو كييف 1 نقاط

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا Bayern munchen vs Benfica

أنتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا بفوز بايرن ميونخ باربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب النور معقل فريق بنفيكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!