ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على شاختار دونيتسك

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزًا هامًا على ملعبه على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل هدف وحيد، لينفر ريال مدريد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا مؤقتًا، قبل مواجهة انتر ميلان الإيطالي ضد شيريف تيراسبول المولودفي مساء اليوم.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق فوزه الثالث في المجموعة بجانب خسارة وحيدة، وسجل لاعبو ريال مدريد 9 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط خلال 4 مباريات.

ويأتي شيريف تيراسبول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة، فيما يتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، وينقص مباراة لكلا الفريقين.. فيما يتزيل شاختار ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على حساب شاختار دونيتسك بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح كريم بنزيما أول أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة عشر من بداية الشوط الأول بعد ضغط ناجح من فينيسيوس جونيور الذي مرر كرة على طبق لبنزيما الذي سجل الهدف رقم 1000 لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وعادل فيرناندو النتيجة للضيوف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة بالصدر من آلان باتريك ليسدد فيرناندو كرة قوية سكنت مرمى تيبو كورتوا، وعاد بنزيما مرة أخرى ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 61 من عمر المباراة من صناعة فينيسيوس جونيور أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!