ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة ترتيب مجموعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز علي أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة ليفربول

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة رقم تسعة في المركز الأول بالعلامة الكاملة بلا خسارة او تعادل حتي الآن، بينما يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة رقم أربعة في المركز الثاني.

وعلي الجانب المقابل فإن فريق بورتو قد حقق الفوز اليوم علي حساب ميلان بهدف دون رد، وبهذا الفوز يحصد فريق بورتو أول ثلاثة نقاط ويصل إلى النقطة رقم أربعة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد ميلان عند لاشي من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وجاء ترتيب المجموعة علي النحو التالي:

  1. ليفربول 9 نقاط
  2. أتلتيكو مدريد 4 نقاط
  3. بورتو 4 نقاط
  4. ميلان 0 نقاط

نتيجة مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد Liverpool vs Atletico madrid

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد Liverpool vs Atletico madrid بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب واندا ميتروبوليتانو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!