تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع بعد انطلاق المسلسل مرة أخرى عند الحلقة 98، يسعى عشاق ومحبي المسلسلات التركية إلى متابعة مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع من أجل معرفة باقي الأحداث التي لم يتحدث عنها الجزء الثالث بداية من احتلال قلعة يني شهير والتفكير في أن تكون هذه القلعة هي عاصمة الدولة.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ونقدم لكم عبر موقعنا المتميز تغطية شاملة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع وما هي القنوات الني ستتكفل بنقل أحداث المسلسل ومواعيد إذاعته بالإضافة إلى ملخص سريع عن الأحداث التي شهدتها الحلقات القليلة الماضية والتي يعد من أهمها اندلاع الحرب بين الدولة البيزنطية والصليبيين وأسر السلطان عثمان خلال هذه المعركة.

تصنيف مسلسل قيامة عثمان بين المسلسلات التركية الأخرى

يعتبر مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع من أهم المسلسلات التركية التي كان يبحث عنها جميع الأشخاص خلال الفترة الأخيرة من أجل الاستمتاع بمشاهدة المسلسل الذي حاز على شهرة كبيرة بين باقي المسلسلات التركية الأخرى وتمكن أيضًا في التفوق على هذه المسلسلات إذ يعتبر مسلسل قيامة عثمان مسلسل تاريخي قوي يعرض ملحمة قوية تبدأ بتاريخ الدولة العثمانية ومن ثم أهم الأحداث التي حدثت في تاريخ تركيا خلال العصور الماضية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

ومن المقرر أن تنقل قناة ATV التركية أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، كما تنقل أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع عبر قناة الفجر الجزائرية والتي سنقدم لكم ترددها خلال الأسطر التالية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع على شاشة التلفزيون

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

وبهذا الشكل نكون قد عرضنا لكم القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع بعد تساءل الجميع عن التردد من أجل العودة لمتابعة مسلسل قيامة عثمان ا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!