تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
LIVERPOOL, ENGLAND - Saturday, August 21, 2021: Liverpool's Diogo Jota (C) celebrates after scoring the first goal during the FA Premier League match between Liverpool FC and Burnley FC at Anfield. (Pic by David Rawcliffe/Propaganda)

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي تُقام على ملعب الأخير في مدينة مانشستر، ويبحث كلوب عن الثلاث نقاط وملاحقة تشيلسي ومانشستر سيتي اللذان انتصرا بالأمس.

تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد

استقر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على التشكيل الأساسي للريدز الذي سيبدأ مواجهة مانشستر يونايتد اليوم في ثاني مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، ويقود محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة اليوم، بجانب تواجد روبيرتو فيرمينو العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء، ويعوضه ديوجو جوتا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – آندي روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا – جوردان هندرسون – جايمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – روبيرتو فيرمينو.

موقف ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطتين عن مانشستر سيتي، حيث حقق ليفربول الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات.. وفي المقابل يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!