تعليق ناري من موسيماني بعد حسم مصيره مع النادي الأهلي

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسماني على حسم مصيره مع النادي الأهلي، وذلك عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك قبل ساعات قليلة على سفر بعثة النادي الاهلي للنيجر من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليق ناري من موسيماني

وعلق بيتسو موسيماني الدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي على مصيره مع الأهلي عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي تبدأ السبت في النيجر، نركز على الحفاظ على اللقب”.

وحسم النادي الأهلي المصري مصير المدرب، حيث قال أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022 دون أي تعديل على الراتب.

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

وتسافر بعثة النادي الأهلي نحو النيجر اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021، استعدادا لملقاة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في مستهل مشوار الأحمر نجو النجمة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

يلتقي النادي الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!