تكالبوا عليه وأخذوه عنوه.. قميص منتخب فرنسا يثير الجدل في نهائي دوري الأمم الأوروبية

أثار قميص منتخب فرنسا حالة كبيرة من الجدل قبل المواجهة النهائية التي يخوضها الديكة أمام منتخب إسبانيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تجمع بين المنتخبين على ملعب إستاد سان سيرو اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر أكتوبر.

قميص كوندي يثير الجدل في نهائي دوري الأمم الأوروبية

وتسبب قميص جول كوندي مدافع الديكة في حالة كبيرة من الجدل وذلك بعد أن قرر إهدائه لواحد من المشجعين قبل نهائي دوري الأمم أمام اللاروخا.

حيث طلب واحد من المشجعين الحصول على قميص نجم منتخب فرنسا ونادي إشبيلية بعد الفوز على بلجيكا بثلاثية مقابل هدفين مساء الخميس الماضي.

وعند حصول المشجع على قميص كوني وهو الذي يُدعى كليمنت تكالب عليه الكثير من المتفرجين وإعتدى بعضهم عليه للحصول على قميص منتخب فرنسا.

ليخرج بعدها واحد من المطربين يُدعى مهدي دز وينشر صورة له مع القميص وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ليواجه إتهامات بالحصول على القميص عنوه من كليمنت مشجع الديكة.

كليمنت يتلقى دعوة من المطرب وكوندي للحصول على قميص فرنسا

https://youtu.be/3CkfIjGfipI

قبل أن يؤكد المطرب أنه حصل على القميص من مشجع آخر قبل أن يوجه الدعوة إلى كليمنت لزيارته في إحدى المدن الفرنسية للحصول على القميص فيما تلقى دعوة أخرى من كوندي نفسه للحصول على القميص بعد مباراة إسبانيا في النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!