ضربة قوية لمنتخب مصر قبل مواجهة ليبيا المصيرية في تصفيات المونديال

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في إصابة واحد من أبرز لاعبي الفراعنة قبل ساعات على مواجهة المنتخب المصري لنظيره منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

الشكوك تحوم حول مشاركة مصطفى محمد أمام ليبيا

وتحيط الشكوك حول مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفراعنة ضد المنتخب الليبي وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال المباراة الماضية ما جعل البرتغالي كيروش يستبدله ويدفع بأحمد حسن كوكا بدلًا منه.

وأجرى الأناكوندا مهاجم جالطة سراي التركي فحوصات طبية عقب المباراة للتأكد من سلامته وإنه بات جاهزًا من أجل المشاركة أمام المنتخب الليبي في إنتظار القرار النهائي لمدرب الفراعنة حول الدفع به من البداية أم الزج بكوكا في التشكيلة الأساسية.

مباراة مصر ضد ليبيا في تصفيات المونديال

ومن المُنتظر أن يخوض رفقاء محمد صلاح يوم غدًا الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 مواجهة من العيار الثقيل ضد رفقاء مؤيد اللافي لحساب مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال العام القادم.

وتنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات منتخب مصر في التصفيات ويعلق عليها الثنائي مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!