عاجل.. تعليق ناري من محمد صلاح بعد هدفه في شباك واتفورد

أعرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالخماسية التي حققها فريقه على حساب فريق نادي واتفورد لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

أول تعليق من صلاح بعد هدفه في شباك واتفورد

وفي تصريحات صحفية نقلتها شبكة ” Btsports ” قال الدولي المصري أنه يعتقد بأن الفريق لم يكن يريد أن يبدأ مثل مواجهة مانشستر سيتي وهذا ما تحدث فيه الألماني يورجن كلوب مدربنا قبل المواجهة في غرفة خلع الملابس”.

وأضاف :” بدأنا المواجهة بشكل جيد للغاية ونجحنا في تسجيل هدف رائع وكل الأهداف كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا لكن فيرمينيو قام بعمل رائع بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف”.

وعن الهدف الرائع الذي سجله في شباك واتفورد قال مو أنه لم يشاهده بعد ربما كان الهدف في مانشستر سيتي أفضل منه ولكن لا اعرف أيهما الأفضل بشكل قاطع”.

وواصل صلاح تصريحاته أنه كان متواجدًا في منطقة اجلزاء وحاول العثور على زميل له من أجل التمرير أو القيام بالتصويب وهو ما حدث ولكن الأهم يبقى مصلحة الفريق.

واختتم أنه لا يعرف هل هذا المستوى هو الأفضل بالنسبة له في مسيرته أم لا خاصةً أنه أحيانًا لا يحالفني الحظ في التسجيل ولكن دائمًا ما اسعى إلى مساعدة الفريق وأثق في نفسي خلال الوقت الحالي.

صلاح يسجل ويصنع في مرمى واتفورد

وكان صلاح قد نجح في صناعة الهدف الاول لزميله الدولي السنغالي ساديو ماني قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الرابع بنفسه بعد أن قام بمراوغة أكثر من لاعب.

لمشاهدة هدف صلاح العالمي في مرمى واتفورد من هنـــــــــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!