عاجل.. حقيقة وفاة مدحت شلبي

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الإعلامي الكبير مدحت شلبي الإعلامي الحالي بقناة أون تايم سبورت المصرية، والتي يقدم عليها شلبي برنامج يومي على مدار أيام الأسبوع، ونكشف عبر موقعنا “في المدرج” حقيقة وفاة مدحت شلبي.

حقيقة وفاة مدحت شلبي

وقال مصادر مقربة من الإعلامي مدحت شلبي لموقعنا “في المدرج” ان الإعلامي الكبير البالغ من العمر 77 عامًأ، أنه حي يرزق ويمارس عمله بشكل طبيعي ولم يعاني من أي أمراض أدت إلى وفادته كما ترددت الأقاويل قبل قليل.

ويُعد الناقد الرياضي علاء عزت علم الدين هو أول من نشر خبر وفاة مدحت شلبي، حيث قال علاء عزت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “وفاة الإعلامي الكابتن مدحت شلبي بعد أزمة في الجهاز التنفسي ولم يتم إسعافه”.

وأبلغ الناقد الصحفي علاء عزت علم الدين لزملاءه الصحفيين أن حسابه الشخصي تم تهكيره وجاري استرجاعه.

برنامج مساء أون الذي يقدمه مدحت شلبي

يقدم الإعلامي الكبير مدحت شلبي برنامج مساء أون، الذي يذاع عبر قناة “أون تايم سبورت” المصرية، والتي تنقل مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية المتميزة، ومن المنتظر أن ينطلق البرنامج مساء اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.

يُذكر أن مدحت شلبي الإعلامي والمعلق الرياضي، سيتولى تعليق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، والتي تُقام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تُقام مساء الغد الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!