عاجل.. موعد إنتخابات النادي الأهلي وإستقبال طلبات المرشحين

أعلن مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي موعد إنتخابات القلعة الحمراء إلى جانب الموعد الخاص بفتح باب الترشح في الإجتماع الذي تم إنعاقده اليوم السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

موعد إنتخابات النادي الأهلي

وكشف المارد الأحمر أن موعد إنتخابات النادي الأهلي سيكون يومي الخامس والعشرين بالإضافة إلى السادس والعشرين من شهر نوفمبر القادم في مقر النادي بالجزيرة لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها إجراء الإنتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد يقود الفريق خلال السنوات الأربعة القادمة.

في الوقت الذي سيتم فيه إخطار الجهة الإدارية يوم غدًا الأحد الموافق العاشر من شهر أكتوبر بموعد الإنتخابات وذلك وفق لائحة وزارة الشباب والرياضة التي تم وضعها بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان في الجريدة الرسمية والموقع الرسمي للنادي عن فتح باب الترشح لإجراء الإنتخابات يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

موعد إستقبال أوراق المرشحين

وقال النادي الأهلي أنه سيتم إستقبال أوراق المرشحين يوم السادس عشر من شهر أكتوبر وذلك لمدة أسبوع إعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا ويمتد العمل وقتها في اليوم الأخير حتى السابعة مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!