عاجل.. هازارد وجريزمان أضاعا حلم محمد صلاح

كشفت صحيفة بريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بعد تألق محمد صلاح اللافت في مباراة الأمس بعدما وضع أسمه ضمن الأفضل في العالم بداية من الموسم الحالي، بعد أن تصدر ترتيب هدافين الدوري بجانب الأداء المذهل الذي يقدمه الفرعون المصري بداية من الموسم الجديد.

هازارد وجريزمان أضاعا حلم محمد صلاح

ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقرير مفصل حول أزمة تجديد عقد محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، حيث ينتهي تعاقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل داخل قلعة “أنفيلد”.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فأن صلاح قد طلب راتب أسبوعي كبير قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما لم يوافق عليه إدارة ليفربول، بالرغم من رغبتهم الملحه في تجديد عقد أفضل لاعبي الريدز.

وقال صحيفة “اندبندنت” في تقريرهها، كان محمد صلاح يخطط في البداية إلى مغادرة ليفربول، لأنه كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد لتعويض رحيل، كريستيانو رونالدو، ولكن يبدو وأن هذا المسار قد تعطل بسبب انضمام هازارد للميرينغي، وكذلك الأمر بالنسبة لرحيل نيمار عن برشلونة، إلا أن تعاقد برشلونة مع جريزمان أنهى على حلم صلاح في الإنتقال للبرسا.

ليفربول يجدد عقد نجوم الفريق

ونجح ليفربول في تجديد عقود أكثر من نجم في الفريق الأول على رأسهم فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو وأندرو روبرتسون، لكن صلاح لم يجدد عقده بعد، ولا يزال صداعًا في رأس إدارة الليفر بسبب الراتب الخيالي الذي يطلبه صلاح من جهة، ومن الأداء المذهل الذي يقدمه قائد منتخب مصر من جهة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!