عاجل.. 10 قنوات مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة Bayern Vs Barcelona في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

تقام يوم غدًا الثلاثاء موقعة بايرن ميونخ ضد برشلونة وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

وقبل المباراة يمني البلوجرانا النفس بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة بعد أن حقق الفوز الكاسح في الجولة الأولى على حساب فريق نادي فيكتوريا بلزن بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد وهو ما جعل المناصرين يطمحون إلى الأخذ بالثأر من العملاق البافاري الذي سبق وأن قام بالفوز عليهم قبل موسمين بنتيجة تاريخية 8-2.

في المقابل يأمل ناجسلمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن يكون نجوم الفريق على أتم الاستعداد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة التي تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم على الرغم من التعادل في المباريات الثلاثة الأخيرة من عمر البوندسليجا وهو الأمر الذي جعلهم يفقدون الصدارة لصالح فريق نادي يونيون برلين.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين العملاقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 اتش دي الناقل الحصري والوحيد لمباريات التشامبيونزليج في الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير الكابتن حفيظ دراجي فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر القنوات التالية :-

Canal + France
Setanta Sports 1 Eurasia HD
Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1 English
BT Sport 1 HD
Arena Sport 3 HD Croatia
V Sport Premium HD
Eleven Sports 1 HD portugal
Sky Sport Football Italia

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!