نتيجة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق Cameroon vs Mozambique اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة الكاميرون ضد موزمبيق، والتي أقيمت اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، ضمن منافسات الجولة تالرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022.. وتمكن منتخب الكاميرون من خطف إنتصار ثمين خارج الديار بهدف وحيد مقابل لا شيء، ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتًا.

نتيجة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق

حقق منتخب الكاميرون فزوزًا صعبًا خارج الديار على حساب منتخب موزمبيق بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جراند ستاد دي تانجير” لحساب مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وأحرز ميكيل نغادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليقتنص فوزًا هامًا للكاميرون في الجلوة الرابعة، وضعته على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية.

ترتيب مجموعة الكاميرون

رفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من 4 مباريات، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، ويأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فقط، ولديه فرصة في العودة للصدارة في حال فوزه اليوم على مالاوي.

ويأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات بعد أن حقق فوز وحيد وخسر في مباراتين، ويتزيل موزمبيق ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل أمام كوت ديفوار، وخسر في 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!