محمد أيمن يكتب : كانت فل وتمام قبل ظهور ” المدام “

تعاني بعض الأندية من مشكلات متعددة لعل من أبرزها تلك التي تقع بين الإدارة والمدير الفني لأكثر من سبب مثل تجاهل بعض اللاعبين المميزين أو الإعتماد على خطة لا تناسب الدوري الذي يشارك فيه ذلك الفريق.

لكن الغريب والذي حدث خلال الأعوام الأخيرة في النادي الأهلي أن تلك الأزمات التي دبت في الفريق بسبب زوجات المدربين وهي الآفة الجديدة التي لاحظها مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

محمد أيمن يكتب : كانت فل وتمام قبل ظهور ” المدام “

تلاشت المشاكل الفنية في النادي الأهلي ولم تظهر بين الإدارة والمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بل إختلفت الأمور بسبب ظهور زوجات المدربين ما أفسد العلاقة بين الطرفين.

زوجة فايلر تدفعه للرحيل

البداية كانت السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء والذي تولى القيادة الفني الموسم قبل الماضي لنادي القرن وقاد فيها الفريق لتحقيق نتائج مميزة للغاية ولعل الأبرز في مشواره البداية المثالية التي فاز فيها على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في السوبر المصري.

وفي الدوري نجح فايلر في خطف اللقب بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه وقاد المارد الأحمر للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا قبل أن يحصل على إجازة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعاد بعدها بشخصية مغايرة تمامًا.

النتائج تراجعت بشكل واضح وبدأت الخلافات تظهر بين المدير الفني وبعض اللاعبين ودون مقدمات طلب الرحيل بسبب ضغط الزوجة للبقاء مع الأسرة في سويسرا وعلى الرغم من تدخل الخطيب لإقناعه بالبقاء وتوفير كافة سبل الراحة وجلب الزوجة والأبناء لمصر لكنه رفض.

تمسك السويسري وقتها بطلبة وقرر فسخ عقده وفق بنود التعاقد وكان ذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي ليلجأ بعدها الفريق للجنوب أفريقي موسيماني بعد أن تسببت زوجه فايلر في رحيله وحرمان النادي الأهلي من المستوى المميز الذي قدمه.

موسيماني يقترب من الرحيل عن الأهلي بسبب ” المدام “

عقب رحيل فايلر تعاقد النادي الأهلي مع موسيماني قادمًا من صن داونز وحقق الداهية لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك وكرر نفس السيناريو بتحقيق اللقب للمرة الثانية تواليًا ليحكم قبضته على البطولة القارية.

ولم تقتصر نجاحات موسيماني مع الأهلي على ذلك فحسب بل نجح في تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في شهر فبراير الماضي ومنها السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

قبل أن يدفع النادي الأهلي ثمن توالي المباريات والضغط الذي عانى منه اللاعبين الموسم الماضي ليسقط في فخ النتائج السلبية التي أهدت لقب الدوري لغريمه نادي الزمالك ومنها خسارة لقب السوبر المصري على حساب طلائع الجيش.

وظهرت في المشهد مويرا زوجة موسيماني ووكيلة أعماله لتضع بعض الشروط الخاصة بتمديد عقد زوجها ليصبح الأهلي على موعد مع فقدان مدربيه بسبب ” المدام “.

يبدو أن الأمر يحتم على الأهلي أن يقوم بإختيار مدير فني وفق بعض الشروط الخاصة ومنها أن يكون مطلق أو لا يرتبط بأي سيدة تدفعه للرحيل مثلما حدث مع فايلر وإقتراب تكرار الموقف مع الجنوب أفريقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!