محنك أسطوري.. تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة حول هوية مدرب الهلال والنصر أمام PSG

زف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية عن المدير الفني التاريخي الذي سيقود فريق نادي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في المواجهة الودية التي تجمع بينهما ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر يناير القادم 2022.

أرسين فينجر مدرب الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر آل الشيخ اليوم الأحد تغريدة جاء فيها أن أرسين فينجر المدير الفني التاريخي لفريق نادي أرسنال الأنجليزي هو من سيقود الفريق الذي يجمع بين نجوم ناديي الهلال والنصر السعودييين ضد باريس سان جيرمان.

وكتب آل الشيخ تغريده جاء فيها :” إذا كنتم تريدون أن تعرفوا من يتولى تدريب ويختار تشكيلة مباراة الهلال والنصر أو النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض، فتابعوا حساب جريدة (الرياضية) بعد دقائق”.

وعقب دقائق معدودة من نشر تلك التغريدة أعلن الحساب الرسمي لجريدة الرياضية السعودية عن أن الداهية أرسين فينجر سيتولى قيادة الفريق الذي يجمع بين نجوم النصر والهلال أمام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

من هو أرسنال فينجر؟

يعد فينجر واحد من أساطير التدريب حيث تولى تدريب الأرسنال لمدة 22 عامًا خلال الفترة من عام 1996 حتى العام 2018 ونجح خلال تلك الفترة في الحصول على لقب الدوري الانجليزي ثلاثة مرات ابرزهم موسم 2003-2004 والذي كان بدون هزيمة مع فوزه بلقب كأس الاتحاد الانجليزي 7 مرات والدرع الخيرية 7 مرات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!