مدرب منتخب مصر يصدم جمهور الكرة المصرية بعد فوزه على ليبيريا

وجه الرتغالي كارلوس كيروش صدمه كبيرة لجمهور كرة القدم المصرية عقب فوز منتخب مصر على ليبيريا وديًا، في أولى مباريات الفراعنة تحت القيادة الفنية الجديدة للمنتخب البرتغالي، حيث نفة المدرب المخضرم تواجد الثورة التي طالب بها الجمهور المصري في كرة القدم المصرية والمنتخب، بعد فشل الأجهزة الفنية السابقة للمنتخب الأول.

مدرب منتخب مصر يصدم جمهور الكرة المصرية

وقال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي التالي لمباراة مصر ضد ليبيريا الودية: “لست هنا لأقوم بثورة في الكرة المصرية، بالنسبة لي كل اللاعبين كانوا متميزين لتحقيق نسبة كبيرة مما طلبته منهم”.

وأضاف: “بالنسبة لي هناك طريقة واحدة للعب وهي الفوز، وهذه هي سياستي التركيز على الفوز، قضينا يومين مع اللاعبين وسعيد بمحاولتهم تنفيذ كل ما طلبتهم منهم في الملعب”.

واختتم: “وقتنا كان صغيرا لكن لو عملنا لأربعة أيام أو 10 أيام سنشعر بالرضا، أرى أن اللاعبين قدموا كل ما عليهم خلال الفترة البسيطة وكل تركيزنا على المباراة المقبلة لأنها هامة جدا بالنسبة لنا”.

نتيجة مباراة مصر ضد ليبيريا

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب ليبيريا وديًا، في المباارة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، وانتهت المباراة بهدفين من قبل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وهداف النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد شريف أول أهداف المباراة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل الثاني في الدقيقة 67، ليصل المهاجم القناص لهدفه الرابع بقميص الفراعنة في 6 مباريات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!