مسلسل بربروس || اعرف الآن موعد الحلقة الجديد 5 مسلسل بربروس عبر قناة الفجر الجزائرية

مسلسل بربروس هو من المسلسلات التي تتصدر محركات البحث حالياً من قبل عشاق ومحبي المسلسل في كل مكان، حيث يبحث الجميع عن موعد عرضه عبر قناة الفجر الجزائرية، حيث أن القناة الفجر كانت من أولى القنوات العربية التي عملت جاهدة للحصول على حقوق عرض المسلسل مترجم عبر شاشتها، وحققت قناة الفجر نجاحاً كبيراً وشهرة بفضل عرضها لأقوى الدراما التركية عبر شاشتها وعلى رأسهم قيامة عثمان أيضاً، ونطلعكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري المتميز في المدرج تفاصيل موعد عرض مسلسل بربروس عبر قناة الفجر الجزائرية.

مسلسل بربروس

يعتبر مسلسل بربروس واحد من أشهر وأقوى المسلسلات التركية الموجودة حالياً على الساحة، واستطاع المسلسل أن يفرض نفسه بقوة نظراً لأحداثه الشيقة والممتعة للغاية، فتدور أحداث مسلسل بربروس حول شخصية البحار العثماني خير الدين بربروس وأخواته وهو أول من لقب بلقب قبطان البحر في عهد الدولة العثمانية وتحديداً في فترة حكم السلطان سليم الأول، حيث قام بفتوحات كثيرة على ساحل البحر المتوسط بمعاونة أخوه الذي يقوم بدور البطولة الفنان التركي انجين التان الذي قام ببطولة مسلسل أرطغرل.

موعد عرض الحلقة الخامسة مسلسل بربروس

ينتظر عشاق ومحبي مسلسل بربروس عرض الحلقة الخامسة على أحر من الجمر، حيث ستشهد الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة للغاية والمشوقة، واستكمالاً للحروب والمعارك التي يخوضها خير الدين بربروس، وعرضت الحلقة يوم الخميس حصرياً باللغة الأصلية عبر قناة TRT التركية الناقلة الحصرية.

وتعرض الحلقة مترجمة عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، وتعاد الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهراً.

تردد قناة الفجر الجزائرية

يمكن استقبال قناة الفجر الجزائرية من أي مكان بالوطن العربي، من خلال ضبط التردد الخاص بها عبر أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!