مسلسل بربروس 10|| موعد عرض الحلقة العاشرة مسلسل بربروس Barbaros عبر قناة اليرموك

مسلسل بربروس 10، يعتبر مسلسل بربروس واحد من المسلسلات التركية الناجحة، والتي تم عرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر الماضي، ومنذ أولى حلقاته وتمكن المسلسل أن يدخل المنافسة القوية ويصبح واحد من أبرز المسلسلات على الساحة، حيث يعرض المسلسل قصة حياة البحار العثماني خير الدين بربروس وأخيه عروج بربروس وباقي أخواتهم، وتدور أحداث المسلسل حول حياة الأخوة بربروس والحروب والمعارك التي خاضوها في عهد السلطان سليم الأول، وفي هذا المقال قررنا أن نستعرض عليكم تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل بربروس عبر قناة اليرموك.

مسلسل بربروس الحلقة العاشرة

مسلسل بربروس من المسلسلات التركية التي خطفت الأنظار إليه، حيث تدور أحداثه حول البحار العثماني خير الدين بربروس، والذي يتمتع بقوة تقهر الأعداء والذي كان له دور كبير في النهوض بالدولة العثمانية من خلال فتوحات البحر المتوسط، وخير الدين بربروس الذي أطلق عليه قبطان البحر وهو الصاحب الأول لهذا اللقب، حيث صنع إمبراطورية العثمانية من البحر المتوسط، وكان يسانده أخيه عروج بربروس والذي تمكن من السيطرة على كافة السواحل.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة

مسلسل بربروس كغيره من المسلسلات التركية التي حاولت الكثير من القنوات الحصول على حقوق بثها، وكانت قناة TRT التركية هي القناة الحصرية الناقلة لمسلسل بربروس، والتي تعرض المسلسل حصري يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشتها، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

كما تنقل أحداث المسلسل مترجم بالعربية عبر قناة اليرموك الأردنية يوم الجمعة من كل أسبوع، وهذا في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، بخلاف عرضها عبر موقع قصة عشق.

تردد قناة اليرموك العارضة لمسلسل بربروس

يمكن الاستمتاع بأحداث مسلسل بربروس عبر قناة اليرموك مترجم، فقط عليكم ضبط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!