موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة Atletico Madrid vs Barcelona في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف  ملعب واندا ميتروبولتانو مباراة فريقي أتلتيكو مدريد  ضد برشلونة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني  وذلك يوم  السبت الموافق 2 أكتوبر 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

ويستقبل الروحي بلانكوس نظيره برشلونة  وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد أربع عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة  ، أما البرسا فقد حقق ثلاث تعادلات وثلاث انتصارات ،ولدى البرسا مباراة مؤجلة مع الفريق الأندلسي إشبيلية، ويقبع البرسا في المركز السابع برصيد اثنا عشرة نقطة .

موعد متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 وبي ان سبورتس 1 و بي إن سبورتس 4K , بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!