موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد Atletico Madrid vs Real Sociedad في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنويتا مباراة فريقي  أتلتيكو مدريد  ضد ريال سوسيداد ضمن فعاليات الدور 16 من كأس ملك إسبانيا وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير لعام 2022.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد

يسعى الجريح أتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز غدا لاستعادة الثقة مرة أخرى خاصة بعد حالة الفوضى التي يعيشها حامل لقب الدوري الإسباني، ويسعى رجال سيميوني إلى الفوز نظرا لضرورة تحقيقه لأن الفريق في أمس الحاجة إلى الفوز وتحقيق بطولة الكأس بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري و الخروج من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو، أما على الجانب الآخر فسيحاول فريق الباسك إلى استغلال عامل الأرض لصالحه والفوز وخطف التأهل الى الدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد

لم تعلن أي قناة عن إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا، ولكن سيكون متاحا للجميع مشاهدة المباراة عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!