موعد مباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب المسيرة مباراة فريقي  أوليمبيك آسفي  ضد شباب المحمدية ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري المغربي وذلك يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، ويسعى فريق أوليمبيك آسفي لاستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز لتدارك الأمور سريعا في بداية الموسم قبل أن تزداد الأمور سوءا بسبب الأداء السيئ والبداية المخيبة للآمال، أما الضيوف نادي شباب المحمدية فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ستة نقاط فقط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أوليمبيك آسفي ضد شباب المحمدية ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!