موعد مباراة إنجلترا ضد أندورا England vs Andora في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الوطني بأندورا لافيلا مباراة منتخبي إنجلترا  ضد أندورا  ضمن فعاليات الجولة السابعة من تصفيات  كأس العالم  قطر 2022 وذلك يوم غد السبت  الموافق 9 أكتوبر 2021.

موعد مباراة إنجلترا ضد أندورا 

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول المجموعة برصيد ستة عشر  نقطة من خمس  انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل أندورا المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط،ويطمح الإنجليز للدخول لهذه المباراة بكل قوة، حيث يسعى بأن يحقق الانتصار من أجل الاستمرار في سلسلة اللا هزيمة والبقاء في الصدارة ،أما أندورا تدرك صعوبة المواجهة والموقف الصعب الذي يمر به، فالمنتخب يريد بأن يعزز رصيده من النقاط من أجل التقدم نحو المراكز المتقدمة على جدول المجموعة.

موعد متابعة مباراة إنجلترا ضد أندورا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد أندورا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أندورا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إنجلترا ضد أندورا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!