موعد مباراة الأهلى ضد البنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يخوض  الأهلي  لقاءا هو مرتقبا أمام البنك الأهلي الأحد الموافق 31 أكتوبر من العام 2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

موعد مباراة الأهلى ضد البنك الأهلي

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني، بالحارس ، محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة المنتخب الوطني المصري أمام ليبيا. محمد الشناوي، حارس المرمى الأول  بالنادي،قد انتظم في تدريبات حراس المرمى بالفريق مساء يوم الجمعة على ملعب التتش وتعافى الشناوي من الإصابة بالمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الليبي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الجلسة الحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة،ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي WE السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب  برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!