موعد مباراة الأهلي ضد العربي Alahly  vs Alaraby  في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب حمد الكبير مباراة فريقي  العربي  ضد الأهلي ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر وذلك يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الأهلى ضد العربي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز التاسع برصيد أربع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث تعادل في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، ويسعى فريق الأهلي إلى عبور النفق المظلم وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم باستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز لتدارك الأمور سريعا في بداية الموسم قبل أن تزداد الأمور سوءا بسبب الأداء السيئ والبداية المخيبة للآمال، أما الضيوف نادي العربي فيحتل المركز الثالث برصيد اثنا عشرة نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد العربي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد العربي في تمام الساعة الرابعة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية و20 دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العربي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد العربي عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق حسن العيدروس وعبر قناة الكأس القطرية 1 بتعليق خالد الحدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!